head الجزء الاول: كيفاش حويت سارة امها

الجزء الاول: كيفاش حويت سارة امها

ليست هناك تعليقات

الجزء الاول: كيفاش حويت سارة امها

هاد لقصة خنختاصر فيها بزاف حيت مبغيناهاش طوال بحال مولات شيبي

انا سميتي امين كنقرا اولى باك ساكن فواحد العمارة بعيدة شوية على ليسي لي كنقرا فيه لقصة بدات واحد سبت فلعشية كنت مريح فدار تداز عندي عشيري ساكن فلعيمرة لي حدانا سميتوا حمزة هبت عندوا كال ليا يالاه نمشيو لعيمارتنا انعاود ليك مشينا اهوا اكول ليا مشتيش ازبي ديك لبنة لي سكنات جديدة فعيمارتكم كلت ليه هيمتا تحولوا كاليا صباح كلت ليه انا دار سكنوا كال ليا ماعرت ماني سكن فالعيمرة كلت ليه كديرا البنت كاليا تيتيزة كتقطر بزين ا مها قرطاسة كلت ليه ا باها كال ليا واقيلا مكينش عندها حيت مشتوش ا مها لي كانت مقابلا هادوك لي كيهزوا كلت ليه معندها تخوها كاليا موحالش مشتوش ولاكين عندها ختها كبيرا شي عشرين عام كلت ليه معرفتيش سكيتها كاليا مال زبور مك حمق انا راه شفت غير من بعيد كلت ليه صافي مشيت طلعت فدروج بغيت نعرف فين سكنوا بقيت طالع بشويا اكنتسنت حيت عارف ديورا لخاويين فالعيمرة وصلت لطاج رابع كنسمع شي صداع ديال شينيور كلت صافي هنا سكنوا حيت ديك دار كانت خاوية هبت كندري دخلت لدار ريحت بقيت كنفكر مع راسي كلت داروري خضني نديها هاداك حمزة راه ناوي عليها ولد طحبة تكيت نعست فقت مع تسعود انص كالت ليا لواليدة راه تزادوا شي جيران هنا فالعيمرة راه صباح جاو تسلفوا منعندي لكوكوط سير طلع جيبها من عندهم درت برتسي معرفش رقم شقة كلت ايها انا رقم كالت ليا راه رقم خمسطاشمشيت طالع كنجري فرحان ترمتي كتسفق دقيت ا هيا تخرج عندي واحد لبنت كدي زوينة ا علا طرف عندها كلت ليها صباح خلات عندكم لواليدة لكوكوط  راه بخيناها مشات دخلات جابتها اعطاتها ليا هابط فرحان فدروج كنت خنطيح انا و لكوكوط دخلت لدار عطيت لواليدة لكوكوط تعشينا انعست لغد ليه لحد فقت مع العشرة هبت خادي نجيب لخبز ا هوا ابان ليا داك زامل ديال حمزة كيدوي مع لبنت ...يتبع


Posted via Blogaway

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق