head الجزء 5: كيفاش حويت سلوة ا مها

الجزء 5: كيفاش حويت سلوة ا مها

ليست هناك تعليقات

الجزء 5: كيفاش حويت سلوة ا مها

بقيت كنحلل فداكشي لي وقع مبغاش اتسرط ليا كنت انا داخل تال ربعة بديت كنتغدا ا نا نسمع دقان نضت حليت ا انا نلقاها سلوة كالت ليا واش مختمشيش لمدراسة كلت ليها داخل تال ربعة ولاكين تسنايني نمشي معاك كالت ليا حسن بلاش كلت ليها لي عجبك كالت ليا صافي نتلاقاو مع ربعة فالمدراسة كلت ليها واخا دخلت كملت غدايا ا ريحت فالبيت كلت معا راسي نطلع نريح فالسطح طلعت ريحت تما بقيت كنتأمل دربت دويرة فسطح بانوا ليا الحويج منشورين ابديت كنشوف واش مت سلوة هي لي ناشراهم بان ليا واحد تريكوا كتلبسوا سلوة كلت علاش منقطعش لحبل انهبط نعيط على مت سلوة نكوليها راه لحبل طاح باش نبني معاها علاقات مشي تلراس بقيت كنحل فيه شي خمسة دقايق ا انا مدارب معاه حليت من جيها ا طيحتوا هبت دقيت علا مت سلوة كالت ليا مرحبا دخل كلت ليها لا راه واحد لحبل طايح فسطح ا فيه لحويج واش ماشي ديالكم دوك لحويج طلعات معايا كالت ليا راه دياولنا دوك لحويج كالت ليا عاوني فجميع جمعت معاها هبت كالت ليا دخل حط لحويج فبيتي  دخلت بانت ليا واحد توشية دايرة كي زب بقيت كنشوف فيها شوية بدات كضحك اكالت ليا فاش كتشوف هزات ديك توشية خباتها تميت خارج ا هي تكول ليا دخل تغدا معايا راه باقي متغديت كلت ليها لا شكرا كالت ليا ولاكين غدا ختجي تغدا معانا كلت ليها واخا هبت لدار جمعت اداواتي امشيت ليسي طلعت عند سلوة لقيسمها لقيتها خرجات بقيت كنقلب عليها لقيتها معا واحد جوج بنات نيشت عليها من بعيد جات عندي كالت ليا مندخلوش من ربعة لستة كلت ليها واخا ولاكين فين خنمشيو كالت ليا خنمشيو لدار ولا لشي بلاصة كتعرفها نعيشوا فيها لحب كلت ليها داركم خاوية كالت ليا لا فيها ماما كلت ليها ا كيفاش خنعيشوا هاد لحب ا ماماك معانا فدار خليها خير تتعرف عليا غدا انعيشوا لحب كالت ليا يالاه منمشيوش لدار نطلعوا جيهت لبحر مشينا خرجن من ا هبتنا لواحد لبلاصة فيها لحمري مخبيا شوية ا بقيت كنفلورطي معاها اكنشلقم فيها شي نص ساعة كاملة حتا عيات كالت ليا يالله نمشيو كلت ليها نهدروا هلى غدا كالت ليا غدا جي عندنا مع ديك طناش انص كلت ليها راني داخل مع جوج  منخليوهاش تال لعشا كالت ليا صافي خنكولها لماما ولاكين خاتجي مع تسعود فليل ويلا بغيتي بات كعانا كلت ليها معرت هانا حنشوف لواليدة نلقا ليها شي سبة نكوليها نبات معا شي صاحبي كالت ليا حاول هيا هاديك مشينا حدا ليسي كالت ليا خنمشي لدار كلت ليها صافي سيري انا خنشوف شي دري نكوليه لبلان ديال لباتا باش الا سولاتوا لواليدة اكول ليها اه مشات هيا بقيت كنتسنا تال ستة صونات بقيت كنتسنا واحد دري سميتوا مهدي اخرج باش ندوي معاه حيت كتعرفوا لواليدة خرج كان معا شي دراري عيت عليه كال ليا باغيني فشي حاجة كلت ليه اه داروي عاودت ليه لبلان ديال لباتة كاليا صافي تجي عندي مك نكوليها كان بيت معايا كلت ليه الله احفضك مشيت لدار دخلت كلت لواليدة غدا راه خنبات مع مهدي كالت ا هيا تكول ليا ....يتبع


Posted via Blogaway

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق