head الجزء 12:قصتي مع مولات شيبي

الجزء 12:قصتي مع مولات شيبي

ليست هناك تعليقات

الجزء 12:قصتي مع مولات شيبي

نجلاء ا اميمة لبسوا حويجهم طلعات نجلاء معايا ا اميمة مع سفيان وصلناهم حدا ليسي اتفرقنا مشيت انا و سفيان لكاراجهم نحطو لماطر حطينهم اطلعت لدار مورا ديك لحوية جاني نعاس بزاف عييت نعست مفقت تال 21:30 فقت دخلت فايسبوك كنلقا واحد لبنت مسيفطا ليا ميساج فيه الا مكلبتيش على نجلاء خنمشي عند خوها انكولها ليه ديك ساعا انا تخلعت هزيت طيليفون عيت على نجلاء كلت ليها لميساج لي وصلني كالت ليا خنطرو نتفارقوا كلت ليها تلثنين اندويو هي هديك رديت على لميساج شكون نتيا اش باغا ا هي توصلني تصويرا فيها انا عريان ا نجلاء كالس فوك منوا انا صافي تخلعت افكرت فجوج ديال ناس يا اما اميمة ولا سفيان ديك ساعا هبت كنجري مشيت عند سفيان كلت ليه داكشي لي وقع ا كال ليا ولله ما انا كلت ليه واش اميمة كانت جايبا تيليفون كاليا اه امني كنتي متكي فلرض ا نجلاء فوق منك كانت كادير سيلفي ا هي مكادا تليفون جيهتكم انا جاتني عجب احشمت نسولها كلت ليه صافي اميمة هي لي صورات دوك تصار ا بخاتني نتفارق مع نجلاء مشيت لدار تكيت بغيت نعس مبغاش اجيني بقيت كنفكر تال جوج دليل هاد نعست لغد ليه فقت كان لحد حليت لفايس لقيت اميمة كلت ليها نتلاقاو مبغيتش نيين ليها راه عقت بيها كالت واخا نعت ليها لبلاصة لي كنت فلورطيت فيها انا و اسماء نهار سبت كالت ليا اوكي ا معاياش كلت ليها دابا كالت ليا سير تسناني انا جايا خرجت دزت عند سفيان كلت ليه يالاه معايا نتا لي شتي كلشي مشا معايا وصلنا لجردة كلت ليه سير تخبة باش متعيقش جات سلمت عليها بالفم كالت ليا سلام كداير كلت ليها بصوت غليض مبيخيرش كالت ليا مالك ا انا نشنق عليها كلت ليها مالك صورتينا ا درتي داك الفايسبوك كالت ليا و الله ما صورت ا نا نعيط على سفيان جا ا هوا اكول ليها انا شفتك بعيني كنتي دايرا بحال ختشدي شيلفي ا صورتيهم معندم متنكري ا هيا تكول ليا اه انا لي صورتك من لول ديال لعام انا طايحة فيك بغيتك تكون ديالي بوحدي متصتاهلكش نجلاء ا انا نصرفق زامل بوها ا كالت ليا عرفتي متفارقش مع نجلاء ا تصاحب معايا كاع دوك تصاور خيمشيو عند خوا نجلاء راه موحامي لقليلة واحد خمس سنين ديال لحبس انا تخلعت صافي هرب ليا كالت ليا شنو كلتي ختجاوبني ب اه وللا باش الا كان لا نسيفطهم ليه فايسبوك راه عندي ف لي زامي صافي انا تصدمت معرفت منكول اهو اعيط عليا سفيان كال ليا ...


Posted via Blogaway

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق