head الجزء 4: كيفاش حويت سلوة ا مها

الجزء 4: كيفاش حويت سلوة ا مها

ليست هناك تعليقات

الجزء 4: كيفاش حويت سلوة ا مها

كلت ليها واخا نهار ثلات خنجي كالت ليا عنداك تحشمني مع ماما كلت ليها صافي خنجي  من بعد بقيت كنفكر مع راسي كلت عنداك ندخل نتغدا معاهم اصدقوا ملصقين ليا شي مونتيف ختاصبتهم ولا شي حاجة كلت خندي معايا تيليفون انسجل فوكال باش اكون عندي دليل لغد ليه فقت فصباح فطرت اتميت هابط كعا دروج ا انا نطلاقا سلوة سلمت عليها بالفم ا كالت ليا راه كنت كنتسناك تعطلتي كلت ليها ديكا كنخرج انا فهاد لوقت تميت خادي معاها ليسي باش نوريها لمدراسة انشوف ليها معامن كتقرا كني كنا خادين فطريق كلت ليها الا بسل عليك داك حمزة كوليها ليا نحوي مو كالت ليا مكيبسلش عليا غير كيبقا اتعنب عليا سكت ابقينا خادين وصلنا شفت ليها فين كتقرا القيتها كتقرا مع داك زامل ديال حمزة صعرت مشيت كانت عندي ساعتين فلسافة دخلت حصا كاكلة ا انا كنفكر فيها اكنتخيل داك زاكل ديال حمزة كيبسل عليها ضونات مشي ت كنجري وكفت حدا لقاعة ديالها كنتسناها تخرج شوية تكات حاردة اهوا تابعها حخات عندي كلت ليخا مال داك زاكل تابعك كالت ليا كان كيكول ليا نجي نراجع معاه لماط فدارهم كلت ليها عنداك تمشي ا كولي ليه راه حنا مصاحبين باش ابعد منك هبطنا بقيت كندور معاها فساحة هيا كانت حارجة مع العشرة صمنات مشات خرجات ا انا طلعت لقيسم  قريت دوك ساعتاين ا تميت خادي لدار مني وصلت لعيمارة طلاقيت مت سلوة كالت ليا ولدي تسخر ليا تجيب لبوطة كلت ليها واحا عطاتني خمسين درهم باش نجيب لبوطة هزيت لخاوي ا تميت حادي بيه عند مول لحانوت حلصتوا اتميت جايب لبوطة طلعت حطيتها ليخا كدام لباب دقيت كالت ليا دخل اولدي حلتها لكوزينة كالت ليا راني كاع مكنعرف نركبها كلت ليها تا انا راه مكنعرفش كالت ليا حير شوف احاول بقيت شي عشرة دقايق ا انا مدارب معاها باش ركبتها مني ركبتها درت لقيت مت سلوة مكيناش بديت كنكول بجهد خالتي صافي راني ركبتها تمات حخايا شفتها انا تصدمت كعرفت كنكول هبت عيني كانت بدو بييس ا بينوار محلول انا قيمتوا ا بديت كنكول كع راسي مال هادي زملات شوية تميت خادي خارج شداتني من يدي كالت ليا تسنا نجيب ليك شي حاحخة تاكلها كلت ليها لا ولله راني شبعاني كالت ليا صافي بقا تجي عندنا مرا مرا حرجت هبت لدار بقيت كنحلل فداكشي ليكالت ليا ا شنوا وقع ....يتبع


Posted via Blogaway

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق