head الجزء 17:قصتي مع مولات شيبي

الجزء 17:قصتي مع مولات شيبي

ليست هناك تعليقات

الجزء 17:قصتي مع مولات شيبي

كاليا غدا دار عندك مشيت انا ا سفيان ريحنا فدرب كلت ليه خاصنا شي كاميرا مقودة نصوروا بيها كاليا خنصور بتيليفوني راه كيصور مزيان كلت ليه مع طناش خنكادوا داكشي باش مع ربعة اكون ناضي كاليا واخا مشيت لدار تغديت امشيت لمدرسة لقيت اميمة فلكولوار ا حداها نجلاء تماث جيا اميمة كتجري عندي اهي تكول نجلاء باراكا من تمثيل اهي تمشي عندها اميمة نتفاتها جرجرته انا فكيتهم اهي تنوض نجلاء كالت لاميمة راه عاود ليا زياد بلي راك كتهديه ا كال ليا راه باقي كيبغيني صرفقت نجلاء ديك ساعة ا كلت ليها انا كلت ليك هادشي يا الكدابة هبطات اميمة فدروج تبعتها كلت ليها راني مكلت والوا صرفقاتني ا كالت ليا دابا خنسيفط تصاور شديت ليها فيديها كلت ليها عافاك تمات خارجا كتجري من لمدرسة خليتها تخرجات ازادت شويا اشديتها كلت ليها مديريش شي حاجة تندمي عليها كلت ليها يالاه لجردة انهضروا كالت ليا معندي فين نمشي كلت ليها خليني ندافع على راسي كالت صافي راك حصلتي كلت ليك الا درتي شي حاجة خنصيفط كلت ليها يالاه لجردة انتفاهموا ديتها بزز لجردة ريحنا فواحد لكراسة تما كلت ليها انا خلت اعرفت راسي خلت مني كلتها ليها كالت ليا ا انا مالي خنصيفط تصاور تانا انكولك خلطت كلت ليها صافي مورا هادشي خنساها واش خنخلي زين ا طرف ا لقرايا اخنمشي لواحدة كاسولة ا خت موحامي اكالت ليا نبقاو نتلاقاو بتخبية كلت ليا صافي انا سمحت ليك عمرك تعاود تدوي معاها كلت ليها واخا ا غدا مع ربعة مورا منخرجوا عند لفرونسي ختمشي معايا لدار عشيري خاوية كالت ليا واخا دوزنا سعتين تما فجردة مشيت لدار نعست مفقت تال تسعود لقيت نجلاء مسيفطا ميساج فواتساب كالا ليا شرح ليا دابا كيفاش كتهدك كلت ليها بصوت سيري الله انعل طبون مك بعدي مني مبقيتش كنبغيك انا كنبغي اميمة كالت ليا الا مشرحتيش ليا خنمشي عند خويا انكول ليه داكشي كامل لي كان بيني ا بينك انا تخلعت معرفت كنكول ا انا نكول ليها ...يتبع


Posted via Blogaway

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق