head الجزء 16:قصتي مع مولات شيبي

الجزء 16:قصتي مع مولات شيبي

ليست هناك تعليقات

الجزء 16:قصتي مع مولات شيبي

كال ليا كاينا واحد دار ديال واحد دري عشيري سميتوا امين خدبر عليه اخليها ليك كلت ليه هانا دابا قاري مع طناش نمشيو عندوا كاليا واخة مشيت لمدراسة مع داخل مع لباب كتبان ليا نجلاء تميت داخل جات عندي كالت ليا نتا ضحكتي عليا قضيتي بيا حاجتك ارميتيني كلت ليها لا انا باقي كنبغيك والاكين راه اميمة كتهددني متكوليهاش ليها كالت ليا زيد شرح ليا كلت ليها تنشرح ليك فواتساب كالت ليا واخا مشيت كانت عندي ساعتين فيسيك ريحت انا اميمة فباياص لور ساعتين  كاملة كندويو اكندحكو خرجنا من عند لفيسيك دخلنا ساعة عند علوم حياة و الارض ريحت بوحدي بقيت كنفكر فلخطة ديال نهار الاربع صونات خرجت مشيت حدا لكولوار ديال لماط بقيت واكف جات عندي اميمة كلت هادي هي لفرصة نكول ليها على نهار اللربع كلت ليها نهار اﻷربع مع ربعة تمشي معايا لدار ديال عشيري كالت ليا نمشي مهاك تا الاخر دنيا دخلت ساعة ديال لماط كلسات حدايا فواحد لكوان لور باش متوصلهاش لخبار من عند واحد اخر كلت ليها صباح جات عندي نجلاء كالت ليا شنوا بغات كلت ليها بغات تعرف واش داك شي بثح لي كلت لبارح ا كلت ليها اه امشيت اخليتها كالت ليا هاكا نبغيك دير عقلك باش منصيفطش تصاور كلت ليها لي بغيتي هو لي يكون سولتها واش نتيا قراية كالت ليا جبت فلعام ليفات صطاش فاصلة خمسة اسبعين كلت ليها قراية مع راسك كالت ليا محدك معايا راك مختجيبش قل من ربعطاش كلت ليها انا معاك هي هاديك صونات خرجت دزت عند سفيان مشينا عند امين كلت ليه نها ثنين مع ربعة باغي دار تال ستا هاد خنسالي كاليا دوز عندي غدا معا طناش نعطيك سوارت كلت ليه واخا عطيتو خمسين درهم شدها كاليا غدا دار عندك...


Posted via Blogaway

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق