head الجزء السادس:قصتي مع مولات شيبي

الجزء السادس:قصتي مع مولات شيبي

ليست هناك تعليقات

الجزء السادس:قصتي مع مولات شيبي

كلت ليها واش بغات اهي تكول ليا راه كالت ليك لجاواب ختكولوا ليك فلعشية عند لفلسافة هي هاديك كلت ليها اوكي شوي صونا شي واحد طليت من شرجم ا هوا ابان ليا داك وجه نحس ديال سفيان هبت عندوا مشينا لراس درب ا وكفنا كلت ليه اش باغي ا هو احل واحد لميكا فيها لمعجون اعطاني شوية ندوق كليت ديك شوية ا كلت ليه زيدني عطاني واحد لكما دربتا كلت ليه تهلا مع خادي تفكرت نجلاء كلت اش غندير دابا نتقيا ولا ندوي معاها مبوق مشيت لدار خشيت يدي فمي تقييت داك لمعجون حطات لواليد لغدا مافيا ميتغدا تروعت مورا ديك تقية مشيت لمدراسة دخلت لقيسم بانت ليا نجلاء كالس بوحديتها ريحت حداها يالاه بغات تدوي كلت ليها تسناي تميبقاش هاد صداع  كان لغوت فلقيسم دازت واحد خمسة دقايق ا انا نكول ليها كولي لجاواب ا هي تكول ايا انا مكرهتش ولاكين خويا محامي الا شافني خنمشي فيها انا وياك كلت ليها مخيشوفناش خير كوني هانيا خنعرفوا فين نتلاقاو هي هاديك كالت الا كان هاكا انا موافقة كانو ورانا واحد جوج دراري واحد سميتوا سعد كان كيتصنت علينا اكال اه رومانسية ا انا ندور خشيت ليه كلاك وسط لقيسم جرات عليا استادت لفلسافة اكتبات تقرير فيه الاعتداء على التلاميد هههه خرجت صاعر مشيت عند سوفيان مع ثلات كلت ليه خلي عندي مضا ربعطاشا كاليا مالك عاودت ليه طلع جابها درتها فشكارة كاليا حل مو متغافش مع ربعة تمى خارج بقيت علا مو بلاكلاكات اتصرفيق  جرني وحد ولد لقحبة باش افكنا ا عشيروا لكا ليا رجلوا طحت ا هو اهز سعد حجرة ماكبيراش بزاف دربني بيها راس وليت كاملي دم جبت ربعطاشة اهي تم خارجة نجلاء كالت مالك تميت خدي كنجري خادي نعطي لسعد نحلوا ا هو اشدني واحد ولد لقيسم كلت ليه ختطلقني ولا نقودها معاك طلقني اهي تجي نجلاء شداتني كالت ليا الى كنت كتبغيني متدربوش ا انا نعنكها مشينا عند سفيان لدار ا مشات معانا تا نجلاء دار ليا بيطادين ا فاصما ا كالت ليا نجلاء على سلامتك انضت من لكورسي ا بديت كنفلورطي معاها ...


Posted via Blogaway

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق