head الجزء 14:قصتي مع مولات شيبي

الجزء 14:قصتي مع مولات شيبي

ليست هناك تعليقات

الجزء 14:قصتي مع مولات شيبي

مشيت لجردة لقيت اميمة كاتسنا كالت ليا مالك تعطلتي كلت ليها غير معا طريق سلمت عليها بالفم ا  كالت ليا هادوك كاشي فعايل الى عاودتي درتيهم تصاور خيتصيفطوا كلت ليها واخا ولله منعاود كالت ليا اوكي تبعنب باش ميشوفوناش جيران انا خندخل لدار انخلي لباب محلول راه خنتسناك فدروج كلت ليها اوكي بقيت تابعها حتى حلات تسنيت واحد خمسة دقايق ا تبعتها دخلت لقيتها فدروج حلات لباب بساروت ا احنا ندوخلوا دخلت بانت ليا دار مكادا مانتكة دخلاتني لبيتها جبدات من لماريوا واحد صاية نصلات حويجها كاملبن كداني بقات خير بدو بييس بقيت كنشوف ليها لتحت ا هي تهبط سليبها ا كالت باغي تشوف طبون انا بقيت كندحك لبسات صايقصيرة  لتحت ا لفوك بقات بسوتبامات مشات لبيسي طلقات شرقي ابقينا كنشطحوا ا انا مقيم كلت مالها خير هيا لي تعرا تانا هبت سروال نصلتوا انثلت سليب حيث تربكوا ابقيت عريان كامل اكنشطحوا شويا كلت ليها ديري شعبي اهي ديروا ابديت كنفرورطي معاها اكنشلقم ا راس ديال زبي ف دخلا ديال طبون ايدي فطرف شويا تكات فناكوسيا حلات رجليها كالت ليا بدا كات ليها دوري لور كالت ليا من طبون حسن كلت ليها واش مفروعا بقات ساكت شوية ا هي تكول ليا اه كلت لبها خنغامر معاك تكيت بديت كنلحس فيه ا هي تنوض بدات كتكوص ليا زبي ا انا نتكا ابدات كتطلع اتهبط بطبونها حتى قربت رمي كلت ليها حبسي وكفت واحد شوية بديت كنبزل ا نا ندورها ابقيت كندروب حتى صغفت طريت نكمل حتى رميت ا انا نتكا شويا كنسمعوا شي واحد كيدق ...


Posted via Blogaway

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق