head الجزء 3: كيفاش حويت سارة ا مها

الجزء 3: كيفاش حويت سارة ا مها

ليست هناك تعليقات

الجزء 3: كيفاش حويت سارة ا مها

مشيت عند سلوة فالفيس كلت ليها واش مصاحبة بغيت نزرب على داك حمزة قبل ميزرب عليا كالت ليا انا باقي يالاه سكنت ا كنت مصاحبة مع واحد دري سميتوا طاريق اكنت تفارقت معاه كلت ليها هو بوحدوا لي تصاحبتي معاه فحياتك كالت ليا شي تلاثة ا داك طاريق كانت عارفانا ماما كصاحبين كان كيدي عندي لدار كلت ليها بغيت نكولك شي حاجة كالت ليا كول كلت ليها  من نهار شفتك فالعيمارة عحخبتيني كالت ليا طلع لسطح هانا جايا ندويو ديك ساعة فرحت طلعت كنجري فرحان بقيت كانتسنا واحد خمسة دقايق ا هي تطلع مديت ليها يدي نسلم عليها اهي تسلم عليا بيدها ا مدات ليا وجهها سلمت عليها بالفم كلت ليها علاش بغيتنا نهدروا كالت ليا قبل منتصاحبوا حاص تعرفني براسك انعرفك براسي بديت كانعاود ليها على حياتي ا المشاكيل لي كندير فليسي اشوية كلت ليها عاودي ليا شوية على راسك كالت ليا انا حياتي تعيسة من نهار مات بابا عمين هادي تلدابة باقي منسيتوا بدات كتبكي كلت مع راسي اش داني نسولها شوية طلعات مها جايبة نشير باغا تنشر شافتنا بجوج جات سلمات عليا اكلت ليا كيدايرة ماماك كلت ليها لاباس ا بدات كدير شي غمزات هيا ا سلوة ما فهمت تا قلوة مشات سلوة عاونات مها فنشير ا انا بقيت كنتسنا فيها حتا سالاو ا مها هبطات اهي تجي كالت ليا سمح ليا مشيت عاونت ماما فنشير كلت ليها هانية شوية كنطل كايبان ليا داك حمزة كيعيط عليا كلت ليه تسنا من سطح ا هي تطل حتى سلوة مسكين مفهم والوا بقا غير كيشوف كلت لسلوة راني خنهبط عندوا كالت ليا باي هبت عندوا كلت ليه اش باغي اثبي كاليا كنت باغيك تمشي معايا لبيار كلت ليه لا غير سير مفيتش كاليا صافي بدلتيني بدرية كلت ليه انا كنت غير كندوي معاها كاليا كدويييو تيقتك كنت كتعنب عليها كلت ليه صافي تهلا طلعت لدار لقيتها مسيفطا ميساج فايسبوك كالت ليا تجي تغدا معانا نهار ثلات راه ماما باغا تعرف عليك ...يتبع


Posted via Blogaway

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق