head الجزء 6:كيفاش حويت سلوة امها

الجزء 6:كيفاش حويت سلوة امها

ليست هناك تعليقات

الجزء 6:كيفاش حويت سلوة امها

ا هيا تكول ليا صافي بات معاه مشيت ريحت فالبيت حليت الفايسبوك كلت ل سلوة واش كلتي لماماك داكشي كالت ليا راه كالت ليا ماما لا حيت كتكون ختي لكبيرة فليل كلت ليها اشنوا لكعمول كالت ليا جي فالغدا اغيب سعتيين حتا انا نخيب ساعتين كلت ليها ضافي راه خنجي مع لغد كنت عيان تكيت معقلت هلى راسي تال ستة ديال صباح فقت بقيت كنخمم شنوا خيوقع مع لغدة وصلات سبعة ا ربع نضت جمعت ادواتي اخرجت مشيت فطرت فالمحلابة ا مشيت ليسي عندي ساعة عربية ا ساعة فرونسي دخلت قريتهم ا كعا العشرة طلعت عند سلوة لقيسمها كلت ليها معاش نجي عندكم كالت ليا الوحدة كلت ليها صافي اهبت كشيت لدار كلت الوالدة صافي كبقيتش خنبات مع مهدي كالت ليا علاش كلت ليها صافي متفاهمناش  مشيت لبيت هزيت تيليفون دخلت لموقع الازرق بقيت كنتفرج تال طناش باش تشدني زملة نيت وصلات طناش انص وجدت راسي باش نمشي عندهم حليت لفايسبوك كلت لسلوة راه دابا شوية خنجي عندكم كالت ليا راه كنتسناوك سديت لفايس درت طيلي فجيبي اتميت طالع عندهم وصلت عند لباب حشمت ندق بقيت شي تلاثة دقايق تما عاد دقيت حلات عليا سلوة دخلاتني كلست فواحد طابلة كلسات حدايا سلوة ا مها كانت فالكوزينة كلت لسلوة واش عارفة بلي حنا مصاحبين بدات كضحك ا كالت ليا راه هيا اول وحدة كلتها ليها اصلن حنا عادي عندنا داكشي شوية جات مها هازة واحد طبسيل ديال دجاج ا شلوة ناضت جابت شلاضة ا مونادا كلينا مشات سلوة تجيب ديسير ا هي تسولني مها واش كتبعي سلوة مركت انا شوية جات سلوة ا كالت اه ضاروري ا هي تكوليا متحشمش دار داركم انا حماريت ا كاناكل ديسير سالينا داتني سلوة دخلاتني لبيتها ا هما بقاو كيجمعوا طابلة شوية ا هيا ترجع سلوة ابدات باغا تفلورطي معايا كلت ليها لا راه كاينة ماماك فدار ختشوفنا كالت ليا انا و ماكا عادي بحالا مع صاحبتي كلت ليها ويلا جات دخلات لقاتنا فشي وضعية مشي هي هاديك كالت ليا راه مخدخلش الى دخلات كاع ختكون باغا تحوا حيت هيا عارفانا شنوا غنديروا هنا فالبيت كلت ليها مال ماماك باقا مشبعات حوا كالت ليا راه عامين باش مات بابا راه نسات شي حاجة سميتها لحوة شوية بدات كتعيط على سلوة خرجات سلوة مشات عند مها فالكوزينة ا انا نتبعهابقيت مخبي حدا لكوزينة نسمع شنوا كيكولوا لايكونوا موجدين ليا ضربة كالت لسلوة سدي لباب سداتوا بديت كنطل من تقبة اكنسمع  كالت ليها سلوة مالك ياك لبلان كاديناه كالت ليها وتش كلتي ليه ديك لهدرة ولا لا كالت ليها راه كلتها ليه كالت ليها صافي سيري ا انا دابا شوية خندخل عليكم بدات كضحك كالت ليها حيصدم مسكين شوية كنحس بيها جية جيهت لباب مشيت كنجري  رجعت لبيت ....يتبع


Posted via Blogaway

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق