head الجزء 8 و الاخير: كيفاش حويت سلوة امها

الجزء 8 و الاخير: كيفاش حويت سلوة امها

ليست هناك تعليقات

الجزء 8 و الاخير: كيفاش حويت سلوة امها

كالت ليا الواليدة فين كنتي كلت ليها كنت خير مع دراري دخلت لبيت حليت لفايسبوك لقيت سلوة حالة قلت ليها منجيش غدا تاني كالت ليا اجي مرحبا كلت ليها لا غير ضاحك كالت ليا عارفة ولاكين وقت ما جيتي مرحبا بيك ديك ساعة هبت صونيت على حمزة عاودت ليه لبلان كامل ا كاليا خلبتي العفريت كلت ليه ا شنوا راه كلت ليك خنربح كاليا بقا تديني معاك ندوق لحلوة كلت ليه من نيتك ميمكنش راه كتكون مها ا انا مصاحب معاها انتا شنوا جاي تمسح دم مشيت طلعت لدار تكيت شوية مع كان راسي كيضرني فقت بشي واحد كيدق نضت حليت لباب لقيتها سلوة خرجت عندها كالت ليا يالاه معيا لسطح طلعت معاها كالت ليا كبيلة راه واخا هاكاك مكنتيش على خاطرك حيت كانت معانا ماما كلت ليها لا عادي غير حشمت شوية ا صافي طلعت انا وياها لواحد لبلاصة لفوك فصطح كلسنا تما ابقينا كنفلورطيو شي شوية اهبت مشيت لدار تعيش ابقيت كنتفرج فتلفازة تال ربعة ديال صباح نضت نعست ا لغد ليه فيقاتني لواليدة مع سبعة نضت فطرت البست حوايجي ا طلعت دقيت على سلوة خرجات ليا مها كالت ليا راه داخلة تال عشرة مشيت لمدراسة دخلت عند لماط لقيتهم وجهوني مشيت لادارة ولاد لقحاب مبخاوش اعطيوني ورقة كالوا ليا نتا ديما كتغيب جيب ولي الامر مشيت راجع العمارة امخبي لتشوفني لواليدة طلعت دقيت على دار سلوة خرجات ليا مها كالت ليا مقريتيش كلت ليها راه مشيت ليسي ا مبخاوش اعطيوني ورقة كالت ليا تسنا شوية هانا جاية معاك بقيت كنتسنا شوية  خرجات كلت ليها انا خنفوت لعيمرة شوية اخنوكف باش متشوفنيش لواليدة كالت ليا سر هبت كنجري حتا وسلت لشاريغ لتحت ابقيت مريح حتا جات مشينا دخلات معايا الادارة بداو كايكولوا ليها ولدك ديما كيغيب مكيدخلش عطاوني ورقة ندخل بيها مع تسعود خرجنا من لمدراسة كالت ليا الا خصاتك شي حاجة دوز عندي متحشمش ا مرة مرة بقا تطل علينا اديك ساعة عرفت راسي خنلقا لي كالي عليا الى درت شي صداع فالمدراسة اضمنت لحلوة لكري


Posted via Blogaway

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق