head الجزء 14: قصتي مع مولات شيبي

الجزء 14: قصتي مع مولات شيبي

ليست هناك تعليقات

الجزء 14: قصتي مع مولات شيبي

ا انا نوكف كلت نخليه تيمشي بقا كيتسنا تدخلات نجلاء ا هو يمشي ا ان نمشي دخلت لقيت فلكولوار اميمة ا نجلاء مشيت عندهم كلت لنجلاء راه وصلني داك لميساج راه خاصنا نتفارقوا هادا ليدار هادشي راه كيعرفنا كالت ليا مشي خنتفارقوا خير منبقاو ندويو مع بعضياتنا فليسي ا نبقاو نطلاقاو فشي بلاصة بعيدة اميمة بدات كتغمزني كتكول ليا كول ليها لا انا نكول ليها ااه واخا كالت ليا اوكي رجعت لور ا هي تجي عندي اميمة كلت ليا كلت لك كوليها لا الا طلاقيتي بيها شي مرة تصاور ختلقاهم عند خوها كلت ليها لا عافاك مخنتلاقاش بيها صافي دخلنا قرينا من ثمنية ل طناش موقع والوا مدواتش معايا اميمة مشيت لدار حليت لفايس كنت داخل تال ربعة ا اهيا تصيفط ليا اميمة ميساج كالت ليا نتلاقاو دابا انا كلت ليها لا راه مشغول منقدرش نجي كالت ليا ختجي ولا نسيفط تصاور كلت ليها لا راني مشغول بزاف نعوضها ليك شي مرة مشيت تغديت رجعت لقيت نجلاء مسيفطا ميساج فيه كيداير كلت ليها لاباس منطلاقاوش كالت ليا واخا فين كلت ليها جردة ديال ديك لمرة اكلت ليها متكوليهاش لميمة كالت ليا علاش كلت ليها هكاك كالت ليا ميمكنش حيث هيا بحال ختي ا كتجيني ا صلن راه كلتها ليها قبل منجاوبك كلت ليها مال مك مريضة علاش كلتيها صافي مبقيناش خنطلاقاو ا هي تسيفط اميمة ميساج فيه هادي هي مشخول باغي تطلاقة بيها كلت ليها يالاه ساليت سمحي ليولاه منعاودش نكول ولا حتي نفكر نتطلاقا معاها صيفطات ليا سكرين ديال تليفون ديالها ختارت تصويرة لي ختصيفط مبقا ليها غير تورك على بوطونة وحدة كلت ليها لا عافاك غتخرجي ليا على حياتي كاملة كالت ليا نتا لي ختخرج عليها الى مدرتيش داك شي لي كلت ليك كلت ليها صافي الى بغيتي نطلاقاو تا دابا مكينش موشكيل كالت ليا دار خاوية دابا نطلاقاو فجردة باش نمشيو لدار جي غير بوحدك الى بغيتي سخون كلت ليها اوكي انا دابا خنمشي لجردة...


Posted via Blogaway

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق