head الجزء 13: قصتي مع مولات شيبي

الجزء 13: قصتي مع مولات شيبي

ليست هناك تعليقات

الجزء 13: قصتي مع مولات شيبي

اهو اعيط عليا سفيان كال ليا قتل دين مها خنجيب ربعطاشة ندبحوا زامل بوها كلت ليه مال زامل بوك دختي و ندخل لحبس بتهمة الاغتصاب ا مندخلش بتهم القتل را فيها لعشرين عام كليا اشنوا ختختار كلت ليه خنختار نتفارق معا نجلاء انتصاحب معا اميمة ا كال ليا صافي رجعت عندها كلت ليها صافي خنتفارق معاها كدامك ا نتصاحب معاك كلت ليا ولكين متوصلش لخبار نعرف لخبار وصلات نصيفط تصاور ا انا نكول ليها راه كلت ناجلاء على داك لميساج ليوصلني اكالت ليا نتفارقوا ا هي تكول غدا كوليها راه شي واحد شافنا ا كوليها خصنا نتفارقوا امتكولش ليها انا كلت ليها اوكي اهي تعنكني ا انا خير صابر على زبور مها ا هيا تكول ليا باي ا انا نكول ليها لله انعل طبون مك اهي تكول ليا ختعمل معايا مزيان ولا خانصيفط تصاور كلت ليها غير كنضحك معاك كلت ليها فين ديرا تصاو كالت ليا باقين فتيليفون ا انا نكول ليها باي مشيت انا و سفيان لقهوة كال ليا شنو خدير كلت ليها خنديروا عليها كونطر اطاك كاليا كيفاش كلت كلت ليه داروري خاصني نشوف شي دار خاوية ديال شي دري باش ندوق ليها لحلوة خندوز معاها واحد ليومين ا نهار لاربع خنضبر على شي دار خنتلاقا معاها فيها خنحويها ا نتا ختكون مخبي اختصورها فيديوا انديروا نمرتها اخنخبيو وجهي ا نلوحوه فشي سيتات ديال لبورنو بعنوان اميمة القحبة انديروا نمرتها ا مية فلمية ختجيب تيليفون انمحيو تصاور انرودوه كاليا صافي ليوم ولا غدا نلقا شي دار ا انا نكول ليه اوكي ا بقينا كندويو ف الكورة واحد ساعة انضت مشيت لدار دويت مع نجلاء فواتساب كلت ليها الى متفرقناش خادي اتجبد ليا انا وياك صداع كالت ليا خويا خدي قتلك الى عرف ا انا نكول ليها غدا انكملوا لهضرةكالت ليا اوكي نضت نعست لغد ليه فقت فطرت ا خرجت غادي لمدراسة مني قربت لمدراسة بانت ليا نجلاء هابطة من طوموبيل انا تخلعت كلت ياكما وصلوه تصاور اجا اقلب عليا خوها...


Posted via Blogaway

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق