head الجزء 7: كيفاش حويت سلوة ا مها

الجزء 7: كيفاش حويت سلوة ا مها

ليست هناك تعليقات

الجزء 7: كيفاش حويت سلوة ا مها

مشيت لبيت كنجري ريحت كلت مع راسي ختجي خنكوليها كاع داكشي لي سمعت باش الا كانوا دايرين شي بلان باخين اطيحوني فيه نخصروا جات رجعات ريحت بغات تفلورطي معايا كلت ليها بلاتي راه سمعت كاع داكشي لي كلتي نتي ا مك واش باغا ديري ليا شي بلان اش ديك لهدرة كنتوا كتكولوا بدات كدخل ا كتخرج فالهضرة كلت ليها جيني نيشان كالت ليا راه ماما شحال هادي متحوات ا كنا ديرين ختحل علنا اختجي تاهيا تهزوا بديت كنضحك اكلت ليها هادا هو لبلان صافي بلا منخصروه بديت كنفلورطي معاها شوية عريتها كاملة بديت كنبزل فيها اكنشلقم هبطات ليا سروال بدات كتمص فيه شوية اهي تدخل مها درت براصي بحالا معيق بوالوا بديت كنلبس حوايجي دورت عيني نشوفها بانت ليا لابشة دوبييس ابينوار دخلات كلت ليها راه سمعت كولشي ا عاودات ليا سلوة لبلان هبت سروال كملات سلوة لمصان جات مها كتمص حداها شوية دورة سلوة ابقيت عليها ا مها كالسا حدانا حتا قربت نجيبوا ا نا نحبس تسنيت واحد شوية ا هي تجي مها انا تكيت ا هي تخشي زبي ف طبونها ابقات كتطلع ا تهبط حتا قربت نجيبوا ا هيا تنوض اكفتات ليا حتا جبتوا ا بدات كتلحس فالماني بقيت كنبزل فمها واحد شوية اهيا تبدا تفلورطي معايا بقينا كنفلورطيو واحد عشرة دقايق حتى كنحس بيها سخنات نيت ا انا نكمل معاها بقيت عليها هاد لمرة من لور حتى بدات كتغوت خفت اسمعونا جيران بديت كنتكايس شوية ناضت مت امية لبسات بينوارها امشات تكيت انا ا سلوة بقيت عليها حتا سغفت اها تبقا تطلع اتهبط عليه حتا جبتوا ا انا نتكا معقلت على راسي تال سبعة فقت لقيتها حدايا ناعسة بان ليا طبونها ا نا نقيم ا نا نهز ليها رجليها اخشيتوا فيها ا هي تفيق مخلوعة كالت ليا شحال دابا كلت ليها سبعة كلت ليا ممشيتيش تقرا كلت ليها لا لبست سروالي ا هيا لبسات حوايجها حلات عليا لباب هبت مشيت لدار مع دخلت كالت ليا لواليدة فين كنتي... يتبع


Posted via Blogaway

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق