head الجزء 20 و الاخير:قصتي مع مولات شيبي

الجزء 20 و الاخير:قصتي مع مولات شيبي

ليست هناك تعليقات

الجزء 20 و الاخير:قصتي مع مولات شيبي

ا هو اكول ليا خطلاقا بيها غدا اختويريها لفيديوا بحالا راه عادي فيديوا مشي كتهديد ا شوية كول ليها الى مبخيتيش تحشمي ا تمحي داك لفيديوا باك خيوصلوا هاد لفيديوا ا ديك ساعة تصرف لكرك عرف شنوا تكول كلت ليه خصني نتلاقا بيها صباح حيت عشية دير مع نجلاء نعاود ليها الحقيقة كاليا شوف لوقت لي ناسبك كلت ليه واخا مشيت لدار بقيت كنتمزك تال تسعود دليل حطات لواليدة لعشا نضت تعشيت امشيت نعست لخد ليه فقت قاري مع تسعود مع مكينش سبور كانت ديك ساعة ثمنية انص لبست دخيا حوايخحي ا مشيت كنخحري مشا عليا لحال ا باغي نكول لاميمة مندخلوش من لعشرة ل طناش وصلت لقيت لباب يلاه تحل دخلت مشيت كنجري لكولوار ديال لفلسفة عيت على اميمة كلت ليها مندخلوش من لعشرة لطناش كالت ليا اوكي دخلنا ديك ساعة دازت طويلة صونات لعشرة خرجنا مشينا لجردة بقينا كندويو على نهار لاربع جبت تيليفون وريتها لفيديوا يالاه شافت راسها عريانا اكتهزوا اهي تبدا تخوت باخي باش تهددني انا راه ماشي ساهلة سكتها ريحات كلت ليها الى ممسحتيش تصاور ديال نجلاء ا انا هاد لفيديوا ختلقايه عند باك بدات كضحك اكالت الى دتيه ليه خنكول ليه ختاصبني ا خدي نوري لبوليس ت تصاور ديال نجلاء اديك ساعة عشر سنين هيا لقليل ختصبتي جوج بنات ا وحدا من لكدام تقبتيني مشيتي فيها يلاه سير ا نتا دبا جبدتي هادشي لفيديوا مخلعنيش دابا خنمشي عند خوا نجلاء ا خنعجبك خمس سنين اديك ساعة مني توري لبا لفيديوا ازيدوك خمسة خرا انا معرفت منكول بقيت ساكت اكنشوف فيها كلت ليها صافي انا كنت داير بلان فراسي ادابا تدرب ليا كولشي فزيروا انا خنمحي لفيديوا محيتوا كدامها هول ا تصاور ا كلت ليها صافي محي لفيديوا ديالك صافي انا خنسا نجلاء ا راه كالت ليا الى معاوت ليها لحاقيقة خادي تكولها لخوها عشية خنتطلاقا بيها كالت ليا عاود ليها على تهديد ا شوهة لي عندي ا كول ليها رانا خنتفارقوا كلت ليها واخة مشيت معا طناش حدا ليسي لقيت نجلاء كلت ليها دابا باغي ندوي معاك نعاود ليك كولشي كلت ليها يالله لجردة كلت ليها واخا مشينا كلت ليها على تصاور لي عند اميمة اتهديدات اكلت ليها هادشي درتوا على وديت شراف ديالك كالت ليا صافي انا تفهمت كولشي ا كلت ليها خنتفارقوا صافي الى لابد كالت ليا واخا بستها اخر بوسة فحياتي مشيت لدار فكرت كعا رتسي كلت انا كنت تابع وحدا خوها كوحامي نتلاقا بيها بتخبيا امخلي وحدا مطرفة اكتبغيني دويت مع اميمة واتساب كالت ليا عشية دار خاوية نمشيو ليها امندخلوش كلت ليها واخا اراه دويت مع نجلاء ا تفارقنا كالت ليا مزيان هاكا نبغيك نتلاقاو فالعشية ا من ديك نهار تال هاد ساعة لي كنكتب لقصة معاودت دويت مع نجلاء ولا بستها ا ضمنت لراسي ميا خليفا هههه


Posted via Blogaway

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق