head الجزء الخامس: قصتي مع مولات شيبي

الجزء الخامس: قصتي مع مولات شيبي

ليست هناك تعليقات

الجزء الخامس: قصتي مع مولات شيبي

ا هي تكول ليا نجلاء كي داير ا انا كحازيت بلكرسي ا ماجاوبتهاش باش نبين ليها راني بنفسي على وديت لبلان ديال لماط ا هي تنوض نجلاء مشات لواحد لباياص لقدام اجات اميمة بلاصتها شوي كالت ليا اميمة شتك معصب ا انا نجاوبها كلت ليها ممعصبش اهيا تكول ليا علاش مجاوبتيش نجلاء ا انا نكوليها شتك دخيا تصاحبتي مع نجلاء ا هي تكول ليا على نتا مفخباركش نجلاء راه كتجيني من بعيد كلت ليها كيفاش كتجيك من بعيد كالت ليا شتي خوها لكبير مزوج ب بنت خالتي كلت ليها مالها عندها خوها كالت ليا اه راه محامي فعمروا 29 عام ديك ساعا هرب ليا
تخلعت كلت خوها كبير ا موحامي خير ندرب على لحلوة كلت ليها تشوفي ليا معا نجلاء كالت هانا خنقنعها انشوف الى بغات كلت ليها عندك فايسبوك كالت ليا اه كتباتوا ليا كلت ليها قنعيها فطريق اردي عليا مني توصلي كالت ليا اوكي كلت ليها كنت واخد عليك ندرة خايبة من ديك لعام كالت ليا راني تبدلت كلت ليها اوكي هي هاديك صونات خرجت من وصلت لحومة بان ليا سفيان ا انا نشنق على طبون مو اجي اولد لقحبة بيعتيني لعجل كاليا ريح اتبي غير بتافاهوم طلقتواكاليا نتا تيقتيني راه خير كنت كندحك مالك اولد طحبة فمسلسل تركي ابقا كيدحك عليا كلت ليه شوف ليا كيفاش نحلوا هاد جرة كالية بعد شنوا دارت مني كلتيها ليها كلت ليه نتلاقاو عشية فالقهوة ا نعاود ليك كاليا اوكي كلت ليه فيناهو لموطور كاليا باقي مجبتوا من لفوريان كلت ليها عنداك متجيش عشية كاليا اوكي
مشيت لدار دخلت شعلت لويفي يالاه خاندير ميا خليفا انا نتفكر اميمة كلت صافي تال لعشية دخلت لفايسبوك صيفت انفيطاسيون ليها قبلاتها فلبلاصة صيفت ميساج كلت ليها واش بغات ا هي تكول ليا ...


Posted via Blogaway

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق