head لجزء 15:قصتي مولات شيبي

لجزء 15:قصتي مولات شيبي

ليست هناك تعليقات

الجزء 15:قصتي مولات شيبي

لبست حوايجي ا خي لبسات تريكوا ابقات بصايا داتني لواحد لكوان ديال لمانط كالت ليا دخل كلت ليهاكاين ريحت لغمال كالت ليا واش باغينا نحصلوا دخلت صدات عليا بقيت تما واحد خمسة دقايق دازت بحال ساعة ريحة خانزة مرا مرا كنخرج راسي نشم لهوا شوية جات عندي اميمة كالت ليا خرج خرج راه غير جارا جات كتسول على لواليدة حرجت لبست سبرديلة امشيت لدار لقيتها ثلاتة انص هزيت شكارة دغيا اخرجت مشيت ليسي دخلت كيبان ليا من لتحت اميمة ا نجلاء كيداربواكلت اش هاد لقلاوي طلعت كنجري مع دخلت لكولوار نقزات عليا اميمة كالت ليا اكد ليها بلي حنا راه مصاحبين كلت ليا بشوية الا مكلتيهاش بلا متطلبني منصيفطش و انا نكول اه انا و اميمة مصاحبين مخنبقاش تابعك انا خير بالتخبية بدات كتبكي نجلاء اجات صرفقاتني ازبي مرديتش هبت نتقود مشيت لدار مدخلتش دوك ساعتين دخلت مشيت عيت على سفيان كلت ليه هانا خندوز عندك نمشيو نشريو زطلة خديت مية درهم من عند لواليدة مشيت عند سفيان لقيتوا كيتسناني مشيت معاه عند لبزناز لكيعرف شرينا شي طروفا ديال لحشيش ا دزنا عند مول زريعة خدينا وريقات مشينا طلعنا لفوك فالقهوة فتخت واحد جوان عمرتوا نيت جا واحد ولد الدرب هازين عليه دلاحة بدينة كنكولوا ليه وا دليليحة عصبناه اهو ادور نيش عليا بواحد لكاس ديال قوة نص نص تدرب مع موجهي اطاح تهرس هزت كرسي دربتوا ا هو اهز طابلة نيش عليا بيها هربت عليها اهيا طيح لتحت هه بنادم لتحت كيغوت مشيت عندوا صرفقتوا ا هو اركلني هزيت كرسي نيشت بيه ا هو اجي فتلفازا حفض الله متهرساتش ا هو اطلع مول لقهوة بغا اجري عليا كلت ليه مغارج كلت راني مكونصومي كاليا الله اهديك واش نتا تكونسومي ثمنية دراهم ا تهرس ثلتمية درهم ا كالس هنا على جوانا الى جاو لبوليس شنو ندير انا كلت ليه راه خير كارو ا هو اكول و تا سير راه كنشم ريحت زطلت عيط على سرباية ردات ليا فلوسي ا جرا علينا كليا من ليوم عمرك تعاود تحط رجلك فالقوة صافي خرجت صاعر ا مبوق ا جرا تعلى دليلحة ا سفيان خرج معايا ا انا نتحلف عليه كلت ليه خنصحا خنقسم طبون مك صافي مشيت لدار نعست خيبت مفقت تال صباح مشيت عند سفيان كلت ليه واش قلبتي على دار  كال ليا ...


Posted via Blogaway

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق