head الجزء الثاني: قصتي مع مولات شيبي

الجزء الثاني: قصتي مع مولات شيبي

ليست هناك تعليقات

معرفت منكول تزعزعت اعرفت بلي كالتها ليها البنت
وانا نكول ليها لا راه عندي ماشاكيل مع دار بسباب شغاب فلمدراس ا راني كنت غير ساهي جيهتك
وهي تكول ليا اوكي عندمن داخلين دابا كلتليها عندنا ساعة ديال لفرونسي ا هي تكولي انا قاعة كلت ليها لقاعة ست كالت ليا اوكي انا نكول ليها معرفتيناش براسك و هي تكول ليا انا نجلاء يلاه تحولنا هنا جينا من رباط وانا نكول ليها  انا سميتي  زياد كالت ليا متشرفين هي هاديك جريت معاها تلقاعة ديال لفرونسي هي هديك ريحت فلكوان لور مع دراري ا نجلاء جات ريحات فطاويلة 5 فصف لجيهت لباب شوي اهيا تجي هديك لمكنحملهاش سميتها اميمة ريحات حداها كما لعادة عشراني بقاو كيديروا صداع ا لبلبلة ا نا ملبدها تشويا عطاطتنا استادة واحد تمرين نجلاء ناضت خدمات ا كانت صبورة عامرة خصها تكتب لتحت و هي تكوز عرفتي على طرف عندها دراري ديال لقيسم كلهم كيزوميو مني كانت راجعة دري ليكالس كدامها كاليها و طرف عندك ا هي تضحك اكلسات انا مرديتش انا نقز كلت ليه ختسد زوكك ولا خانوض نحوي مك ا هو ادور اعشراني بداو شادين في صافي طيحاتك من ديك لحضة ا ديك اميمة معرت شنوا كتعاود لاسماء هي هاديك صونات انا خرجت ماتسنيت حد خفتهم ابقاو شادين فيا مع لخرج من لمدرسة طلاقيت عشيري سوفيان بحال خويا بموطور ركبت معاه مشينا لحومة دوينا شويا اطلعت لدار دخلت شعلت لويفي هزيت تليفون تفرجت فميا خليفا ا دخلت لطواليط سلخت لحنش على داك طرف ديال نجلاء
فلعشية مشيت ليسي كانت عندنا ساعتين ديال لماط واحد لاستادة خليضة مكنحملهاش خادي طالع فدروج طلاقيت نجلاء كلت ليها سلام شافت فيا ا زادت خلاتني كندوي مع راسي تصدمت مفهمت تقلوة ...


Posted via Blogaway

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق