head الجزء الثامن:قصتي مع مولات شيبيو

الجزء الثامن:قصتي مع مولات شيبيو

ليست هناك تعليقات

الجزء الثامن:قصتي مع مولات شيبي

و انا نكول ليها لكوبل خادين ا اميمة شنوا ختمشي دير ا هي تنقز اميمة كالت ليا عافاك ديوني معاكم وانا نكول اوكي خانديوك معانا وا لكن سفيان صاحبي تاهو خادي امشي هي هاديك دخلنا لقيسم مكلساتش حدايا نجلاء كلست بوحدي ساعة دازت تقيلة بقيت كنفكر منين خنتسلفوا موطوا اخر هي هاديك صونات خرجت مشيت لحومة طلاقيت سوفيان بموطير كلت ليه راه ديك اميمة تاهي باغا تمشي كلت ليه تسلف موطور من عند شي واحد موطورك خنركب عليه انا ا نجلاء ا لموطور لاخر نتا اميمة كاليا واش خنحويوهم فلغابة انا نضحك اكلت ليه و اه اتبي كليا الا كان هاكا واخا طلعت لدار نعست ا انا نفيق بشي واحد كايصوني طلية باليا سفيان كلت ليه انا هابط غسلت وجهي هبت عندوا كال ليا دبرت على موطور من عند سيموا عطيتوا خميسين درهم ديال ليصانص اخالاه عندي يومين جمعة ا سبت كلت ليه صافي تالغدا اندير معا نجلاء ا اميمة فشي بلاصةكاليا صافي طلت لدار بقيت مريح  كنتفرج فتلفازا تحطات لواليدة لعشا ادخلت نعست فقت فصباح(ليوما نهار جمعة) داخل معا ثمنية مشيت ليسي داخل ساعة عند لفلسافة طلاقيت نجلاء ا ميمة فدروج كلت ليهم صافي دبرنا على ماطر كلت ليها فين نطلاقاو كالت ليا نهار سبت مع ثلات كدام ليسي كلت ليها صافي خاتجيو ختلقاوني انا و سفيان بلماطر كدام باب ليسي صافي دخلنا قرينا من ثمنية لحداش عادي مدويتش معا نجلاء ا مكلساتش حدايا مع لحداش عندنا صبور نجلاء لعبات بواحد لكولون مزير زادت شهاتني بنادم بقا حال فموا فطرف ههههههه هي هاديك صونات طناش خادي فطريق ا نا نتلاقا سفيان كال ليا سمح ليا راه مبقيتش خنمشي معاك غدا لغابة راه لواليدة مرضات صباح اديتها لصبيطار جيت دابا نكولها ليك ا خنرجع لصبيطار انا صافي تصدمت كولشي ضاع ا درت معاهم ا انا نكول ليه ...


Posted via Blogaway

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق