head الجزء الثاني: كيفاش حويت سارة امها

الجزء الثاني: كيفاش حويت سارة امها

ليست هناك تعليقات

الجزء الثاني: كيفاش حويت سارة امها

بان ليا داك زامل ديال حمزة كيدوي مع لبنت ا انا نمشي عندهم سلمت عليه ا عليها تاهي كلت ليها عرفتيني انا هو ولد عمارتكم كالت ليا اه عرفتك شفتك لبارح كلت ليها شنو سميتك ا هو انقز داك ولد طحبة ديال حمزة ا هو اكول سارة ا ان نكول ليه سميتك سارة اهي تبدا ضحك ا هو اكول راه هيا سميتها سارة كلت ليها ا نا سميتي امين كلت ليا متشرفين ا انا نكول ليها متشرفين واخا شي ناس مخلاوناش نتعارفوا على راحتنا بدات كضحك ا مشات ا هو اكول ليا حمزة مالك على ديك زملة دزب كلت ليه نتا لي مالك على ديك زملة دزب سولتها هيا ا نتا حاشي زكك تعلم دخل سوق كرك ا هو اكول ليا راه نتا لي جيتي دخيا زربتي عليا كلت ليه هيا بنت عيمارتنا انتا شنوا ا هو اكول ليا من دابا كولا واحد اضرب على كروا ا خنشوفوا شكون خيديها كلت ليه انا لي خنديها خير كون هاني كال ليا بقا تحلم مشيت جبت لخبز طلعت نفطر ا انا نتفكر مسولتهاش على فايسبوك ا فين ختقرا هبت مشيت كلست حدا الباب كلت ختهبط حندوي معاها ا خنتعنب عليها شوية بقيت كنتسنا شي ساعة شاد ستون فدروج اكنقصر فتيليفون تتلهيت مهاه انسيت علاش كلست فدروج كتبان ليا هابطة تزعزعت طفيت تليفون درتوا فجيب يزربة اعاوت خحبدتوا هي بدات كضحك عرفاتني تزعزعت ا انا نكول فين حادا راه دنياهنا حايبة راه كين شفارة بزاف كالت ليا متخافش راني سمطة لكحلة فحخيدوا انا تحلعت كلت معا راسي هيادافع عليل ا انا نكول ليها فين ختقراي كاتلي فداك ليسي لي حدا جامع كلت ليها انا راني كنقرا تما انا عام عندك كالت ليا اولى باك كلت ليها عندك فايسبوك كالت ليا اه اعطاتني سمية كلت ليها واتساب كالت ليا اه اعطاتني نمرة كالت ليا باي حنتعطل على لواليدة خرجات دازت واحد شويا خرجت طليت كايبان ليا داك زامل ديال حمزة خادي معاها فطريق جعرت كلت خصني نقصم زمل بوه طلعت لدار واحد ساعة اهيا تطلع ليا نتيفيكاسيون سلوة قبلاتني فالفايسبوكصيفت ميساج كلت ليها كيدايرة كالت ليا صافا كلت ليها شنو كديري دابا كالت ليا كندوي مع حمزة فالفايسوك كلت ليها شنو كتكولوا كالت ليا عنيب ولد لحرام جا لشي تصاور عندي ابدا كيتعنب دخلت عندها لتصاورها لقيت شي كومونتيرات ديال حمزة عنيبة من درجة قائد رجعت عند سلوة كلت ليها فالفتيس واش مصاحبة بغيت نزرب على داك حمزة قبل ميزرب عليا ....يتبع


Posted via Blogaway

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق