head الجزء التاسع:قصتي مع مولات شيبي

الجزء التاسع:قصتي مع مولات شيبي

ليست هناك تعليقات

الجزء التاسع:قصتي مع مولات شيبي

انا نكول ليه كلتي مريضا انا صبيطار اهو يبدا اتمثم انا نكول ليه براكا من لكدوب ازامل راك خلعتيني ا هو اكول ليا راه غير ضحكت معاك ا صلان كون مرضات كنت خنديها صبيطار ا نمشي معاك غدا و انا نبدا ندحك ا كلت ليه مسخوط ا هو اكول ليا لحلوة ا مادير صافي تفارقنا طلعت لدار شعلت لويفي و انا ندير ميا خليفا لادان ديال جمعة كيودن ا انا كنتفرج ههههههه حتا قرب اسالي لادان انا نحيد داكشي اتسنيت تسالا ا نضت سلخت لحنش من كنت خارج من طوالط زلكت معا كنت لابس واحد صندالا كتزلك تقصحت فرجلي مشيت تكيت فلفراش ارجلي كدرني تكيت نعست مفقت تال ربعة مشيت تخديت ارجعت حليت لفايسبوك لقيت نجلاء ا اميمة مكونكطيين صيفت ل نجلاء ميصاج كلت ليها عنداك متجيش غدا كالت ليا متغافش كلت ليها صيفطليا شي تصاور تحت صمطة كالت ليا واخا والكن متعطيهم لحد بقيت كنتسنا شي خمسطاش لدقيقة ا هي تصيفط ليا عشرة تصاور افيديوا فواتساب تصاور ديال لبتول كاتب فيهم زياد بفيطر ا شي تصاور سخان تفرجت فلافيديوا هرب ليا شي حاجة سخونة عريانا اكتشطح هههه تشويا صونا شي واحد طليت ا هو ابان ليا سفيان كلت ليه انا هابط مخلانا تنتفرجوا على راحتنا هبت عندوا كالت ليه اش باغي كاليا عندي شي شوية ديال لمعجون اشي جوانات مشينا لواحد لقنت فدرب عطاني واحد تلاثة دماقات دربتهم بقينا مريحين فراس درب دازت واحد ساعتن انص جوايه سبعة انص طلعات تبويقة عينينا ولاو حمرين ولينا خير كندور انا وياه بحال شي حماق شوية مشينا لقوة فتخنا جوان  كميناه دازت واحد نص ساعا ساعة مع ثمنية ا نص صافي دخت صافي كنكول خنخيب حيت ممولفش بزاف كلت ليه يالاه وصلني خادين فطريق كيبان ليك شي واحد داز من حداك كاتجيك بحالا شي حاجة غريبة مشيت لدار مع حطيت راسي على فراش ...


Posted via Blogaway

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق