head الجزء 11: قصتي مع مولات شيبي طاكي عشرانك

الجزء 11: قصتي مع مولات شيبي طاكي عشرانك

هناك تعليق واحد

الجزء 11: قصتي مع مولات شيبي
طاكي عشرانك

ا انا نكول ليه انا هابط  هبطت كنجري بلفرحة مشينا عندهم لكاراج جبدنا لما طر انا فموطورو ا هوا ف كوطور سيموا مع نوضت لموطور موكفت تليسي كسيراتور واحد دازت وا حد دقيقة كاليا مالك اتبي خبرتي اش ديك سرعة خادي بيها حركتي دو لحمر باغي اشدك شي بوليسي كاليا ماديرش هاد سوكان فطريق لغابة كلت ليه اوكي اهوا اجبد كاروا كلت ليه ارا ليا نحل راس هي هاديك تكيفنا تشويا كتيان ليا نجلاء ا امية جيات انا هرب ليا نحخلاء لابسة واحد لكولون  صداع راس اواحد لتريكوا مقزب من لتحت كلت ليها مالك عل هاد تريكوا كالت ليا موضة كلت ليها خرجتي كدام داركم بهاد لحويج كالت لا كنت لابسة تحخاكيطة طويلة خليتها عند اميمة كلت لاميمة طلعي مع سفيان مشات طلعات مع سفيان نجلاء طلعات معايا معانكاني هيا هاديك خادين فطريق وصلنا لواحد لبلاة وكفت اكلت لسوفيان اوكف كلت ليه واش هاد لغابة باقا بعيدة كاليا قربنا زدنا واحد جوج كيلومطر ا هو اكول ليا وكف واحد لغابة عامرة شجر كلت ليه هادشي كيخلع اخرجلنا شي واحد اصورنا ولا يتبعنا كاليا متخافش دخلنا بلماطر لغابة لداخل شي ثلتمت ميطروا بحال هاكاك هبت من لموطور انا ا نجلاء اهبط سفيان ا اميمة من لموطور بديت كنفلورطي انا و نجلاء لسقتها مع شجرة اكملت معاها لفلورطاج اهي تنقز اميمة تلاحت ابدات باغا تفلورطي معايا انا ديت كنفلورطي معاها شويةعيط عليا سفيان كليا كيفاش ندخل اميمة نفلورطي معاها كلت ليها هانا غير تفرحخ هانا حنشوف لك معاها رجعت فلورطيت مع نجلاء كلت لاميمة باغا تفلارطي كالت ليا اه كلت ليها راه سفيان كان كالس  اهي تلاح عليه كانت مزمولة  طاحوا فلرض ابدات كتفلورطي هي هاديك كملت مع اسماء لفلورطيج ا انا نبدا نقيس ليها فطرف شويا هبت ليها لكولون ابديت كنلحس ليها طبون انا تكيت فلرض اهي كلسات ليا على رجلي حلات ليا سمطة هبطات سليب ا هي تلقا لحنش تكات ابدات كتمص كتمص حت قربت نرمي كلت ليها باراكا كلسنا على ركابينا اطلعت فوك منها ابقيت عليها حتى جبت راس تكيت عييت مبقا عندي ضوفل مع كلا نها تكفيتا عييت اتكات فوك مني ابقات كطلع اتهبط ثرمتها حتى جبت راس ثاني ابقيت كنبزل فيها شويا درت كيبان ليا سفيان طايح فلرض سدفان كيلهت اهي كالس فاك موا كلت ليه ضافي تقاداو ليك اهو انوض طلع سروالوا ابدا كيتكيف جات اميمة عندي ا انا نوض بقيت عليها مقدرتش نجيبوا سخفت تكيت ابدات كطلع اتهبط حتا خجيبتوا اهي تكا حدايا بقينا شي خمساش لدقيقا احنا كنفلورطيو نضت طلعت سروالي اميمة ا نجلاء لبسوا حوايجهم ...


Posted via Blogaway

هناك تعليق واحد :