head الجزء السابع:قصتي مع مولات شيبي

الجزء السابع:قصتي مع مولات شيبي

ليست هناك تعليقات

الجزء السابع:قصتي مع مولات شيبي

سفيان خرج برة اخلانا كانفلورطيو ا انا خير صابر ضرب لي فراسي كضرني تشوي دخل سفيان كيخوت ناري لواليدة طالعة مع دروج دخيا خرت انا ا نجلاء من دار كالينا طلعوا لسطح هانا جاي طلعنا بقينا واحد خمسة دقايق لفوك ا هو اطلع عندنا هبطنا هي هاديك وصلت نجلاء شويا حدا دارهم ارجعت لدار حيدت لفاصمة ا دخلت نعست تال لعشرة فقت لقيت لواليدة حاطة لعشا خرج تعشيت ا انا نرجع لبيت تفرجت فميا خليفا ا نضت لطواليط سلخت لحنش ههه ا رجعت لبيت بقيت ساهر كاندوي معا نجلاء تال 2 ف فايسبوك دوينا على داكشي لي وقع فلعشية ا كلت ليها منديروش شي خرجة لغابة نهار سبت عشية كالت ليا واخا فاش خنمشيو كلت ليها خنتسلف موطور من عند صاحبي هي هاديك نضت نعست لغد ليه انا داخل مع لعشرة نضت مع تسعود فطرت امشيت لمدراسة عندي ساعتين فرونسي طلاقيت نجلاء فلكولوار حدا لقيسم كلت ليها ختكلسي حدايا ليوما كالت ليا ضاروري دخلنا ريحت انا وياها لور كتسولني ا كنسولها (بلا منكول لاسئلة ختطوال خير لقصة) تسالات لحصة صونات 12 خرجت لقيت سفيان بموطور كلت ليه خرجتيه كال ليا اه كلت ليه تخليه ليا نهار سبت عشيا خنمشي مع نجلاء لغابة كال ليا واش ختحويها تما كلت ليه الى قدرت علاش لا كاليا اوكي ولاكين ليصانص على حسابك كلت ليه مشات صافي طلعت معاه مشينا لحومة ريحنا شويا دوينا اطلعت لدار كنت داخل مع جوج  تغديت كاديت شكارة اخرجت مشيت ليسي كانت عندي ساعتين ديال علوم حياة والارض وكفت فلكولوار ا هي تجي عندي نجلاء ا اميمة كالت ليا نجلاء عاودت لاميمة على لمشية لغابة ابغات تمشي معانا و انا نكول ...


Posted via Blogaway

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق