head الجزء الرابع: قصتي مع مولات شيبي

الجزء الرابع: قصتي مع مولات شيبي

ليست هناك تعليقات

الجزء الرابع: قصتي مع مولات شيبي

مني طلعت ليا فو فواتساب دازت ساعة اكتبان ليامكونيكطية اماجاوباتش عاوت صيفت ليها كتعجبيني ا هيا تكول ليا شكرا هيا هديك مبغيتش نكوليها بغيت نتصاحب معاك ولا شي حاجة خليت ليها فو شوية صونة علية شي واحد فتيليفون جاوبت لقيتوا سفيان كاليا هانا خندوز عندك نمشيو لقهوة هبت حدا لباب جا بموطور ركبت معه مشينا لقهوة عاوت ليه لبلان ديالي مع نجلاء كاليا غدا معاش داخل كلت ليه عندي ساعتين ماط ا ساعتين فيزيك كاليا غدا كلس حداها فالماط عوتاني ا متكول والوا ف خمسطاش لدقيقة لولة موراها دور على خفلة شد ليها فيديها شوف ليها فعينيها ا كوليها كنبغيك كلت ليه صافي  لغد ليه مشيت لقيتها فلكولوار بوحديتها كلت ليها كلس حدايا ليوما فلماط بغيت نكوليك شي حاجة كالت ليا اوكي دخلنا ريحنا فنفس لبلاصة ديال لبارح بقيت ساكت 15 دقيقة مدويتش معاها مشفتش فيها تشويا درت جيهتها على خفلة شديت ليها فيديها اشفت ليها فعينيها اكلت ليها كنبغيك نثرات يديها اهزات ادواتها اناضت بدلات لبلاصة انا بديت كندعي علا داك ولد لقحبة ديال سوفيان ديك ساعة ا خمسة ا ربعين دقيقة دوزتها كاملة كندعي فيه صونات ل عشرة مع داك لبلان صافي مبق عندي خاطر لساعتين فيزيك خرجت من لمدراس بقيت واكف عند لباب عيت على سوفيان كلت ليه اجي عندي دابا كاليا ميمكنش راه مشغول داو ليا لبوليس لموطور لفوريان كنت سايك بلا كاسك ا انا نقطع عليه كلت واقل دوك دعاوي خرجوا فيه هههه
كلت صافي خندخل نصبر ساعتين فيزيك خا دي طالع كتبان ليا نجلاء حاضياني من لكولوار مشيت طلعت دخلت لقيسم ريحت بوحدي فباياص لور شوي تمات داخلا نجلاء ا اميمة كيبانوا ليا جايين جيهت لبياص ديالي ريحات نجلاء حدايا ا اميمة حداها دازت واحد جوج دقايق  اهي تكول ليا نجلاء ...

Posted via Blogaway


Posted via Blogaway

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق