head الجزء الثاني : قصتي مع دار المسكونة

الجزء الثاني : قصتي مع دار المسكونة

ليست هناك تعليقات


الجزء الثاني : قصتي مع دار المسكونة
هي هاديك درنا غدا مع ثلاتة تفارقنا مشيت لدار بقيت كنقصر فبلاي حتا وصل ليل تعشيت انا نتكا بقيت كنفكر شنوا خيطرا غدا امخلوع لنصدق مشير لمهم واحد شوية داني نعاس معقلت على راسي حتا الصباح درت تيلي اتشارحخة على ود العشية ا دزت عند سوفيان كلت ليه يالاه نقلبوا على شي عصيات ا ندربوا طليلا على دار المسكونة مشينابقينا كندوروا لقينا واحد جوج عصيات ملاح مشينا بقينا كريحين مكاودين معا دار كندربوا طليلة فداك لبالكون شوية منوحد شرجم حا البالكون تمات جايا جيهتنا واحد لحجرة محمد هرب عليها ا هيا تدرب فالباب ارجعات لضهري تقصحت فضهري محمد كاليا ناري هاد دار راه فشكل نضت ا انا نصل تيشورط لقيت واحد درحة صغيرة فضهري شوية ا هوا اطل كول دار كال شكون هاد لحمار لي ضرب الباب كلنا ليه عمي راه شي واحد نيش من ديك دار بحجرة اضرباتني ا ضربات لباب اهوا اكول دارها ولد لحرام ا انا نكوليه كيفاش اعمي دارها ولد لحرام شكون ا هوا اكول ليا صافي والوا بجهد ا انا نمشي انا و محمد تحركنا جيهت دار كلت ليه مبقيناش خندخلوا لضار بالعشية ا محالش واش ندخلوا ليها تمشي تريب علينا ا هوا كوليا كور هادشي انا تخلعت كلت لبه عشية خنكشيو مع ثلاتة نكولوا لدراري شنوا طرا ا نشوفوا شنوا خنديروا لمهيم مشيت لدلر تكيت نعست حتا كنفي بشي حد كيصوني طليت بانوا ليا حدراري هبت عاودت ليهم لبلان انا امحمد اهما اكولوا ناري اش هادشي كلت ليهم مخندخلوش ليوما غير خنبقاو حادين دار كشينا بقينا واكفين كنشوفوا فدار مريحين كدامها وصلات ديك 19 ا هي تبان لينا شي مرا حلات لبالكون خوتات الاحن شي مادراري تخلعوا تفرتكنا كلا جرا لجيهة انا مشيت كنجري لدار انا محمد كلت ليه اش داكشي شكون ديك رمرا رجعنا بقينا كنقلبوا على دراري  لقيناهم جايين عندنا كلنا ليهم شفتوا شنوا طرا كالوا لينا واييه ولاكين اش داك لما تلاح كلت ليهم ماعرفت رجعنا لديك لبلاصا نشوفوا داك لما وصلنا بنادم بقا حاضي لا تلاح شي حاجة ولا شي حجرة معا قاص واحد دري سميتوا مهدي لما ا هو .....يتبع

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق