head الجزء الاول : قصتي مع دار المسكونة

الجزء الاول : قصتي مع دار المسكونة

ليست هناك تعليقات

الجزء الاول : قصتي مع دار المسكونة

انا هيثم 17 لعام نجحت فسيزيام ب 15 افرحان العام جاي عندي لباك اخايف لمنجيبش مزيان المهم مورا معرفت نقطة ديالي مشيت نحتافل مع ولاد لقيسم لي ناجحين اكان عندي عشيري سميتوا محمد معاشر معاه كندخل انخرج غير معاها كان معانا تا هو فالقهوة كنا فرحانين اكنحتافلوا المهم وصلات ديك 21 صافي كلت ليهم باراكا علينا خرجت انا ا محمد غادين بجوج مع هو ولد حومتي غادين دزنا من حدا واحد دار فدخلة ديال الحومة مهجورة (اناس كيعاودي بلي راه مالين ديك دار ساكنين فبلجيكا ا 10 سنين مجاو ) حتا كنسمعوا واحد لخوت طلعت عيني فدار مشيت كنجري انا محمد تخلعنا ا غير حنا بجوج مكاين حد بقينا كنجريو حتا وصلنا حدا دار ا هوا اكول ليا شفتي لي شفت كلت ليه لا شنوا شفتي انا سمعت غير الخوت اهوا اكوليا كانت شي مرا فالبالكون راه دار مسكونة مافيها حد ا انا نكول ليه واناري شي جنية هاديك تال غدا انكولوها لدراري المهم طلعت لدار تفارقنا درت مع دراري لي كنا معاهم ليوما فالقهوة غدا مع 12 المهم الغد ليه مشيت عند محمد كلت ليه يالاه القهوة راه درت مع دراري هيا هاديك هوا اكوليا انا هابط بقيت كنتسنا هبط عندي كاليا يالاه داكشي لي شفت البارح راه مخلانيش نعس كلت ليه خنكولوا دراري داكشي لي شفنا مشينا القهوة بقينا مريحين شي ساعة ا انا نكول لمحمد نعاودوا ليهم شنوا شفنا البارح ا هوا اعاود ليهم دراري فبلاصت مايتخلعوا فرحوا كالك خندخلوا كلت ليهم واش نتوما مراض والله حتا تشيروا و لا توقع ليكم شي حاجة محمد عجباتوا تاهو الفكرة بقيت غير انا نوافق كلت ليهم سيروا والاكين خندخلوا ليها بصباح ماشي بليل وافقوا دراري درنا خطا حنا بعشرة تافقنا غدا ندخلوا ليها مع ثلاتة اكلا واحد اهز تيلي اضوي بالفلاش وشي عصية باش ندافعوا على راسنا...يتبع

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق